الدائرة التالية تتحكم بمحرك ضاغطة هواء ( تشغيل- اطفاء ) بالاضافة الى انها تحتوي على حمايات ضد فرط التيار ( over load)
والحماية من ارتفاع حرارة الجزء الميكانيكي للضاغطة بالاضافة الى التشغيل الالي ( اوتوماتيكي ) للضاغطة عند امتلاء او نقص الضغط في اسطوانات الهواء فان المحرك يعمل تلقائيا عند الحاجة الى املاء الاسطوانات بالاضافة الى تشغيلها يديويا.
Din1 تربط مع متحسس فرط التيار ( over load) والتي تتحسس ارتفاع التيار على المحرك وبمجرد تجاوز التيار الحد المسموح تنطفأ الدائرة ولن تعمل الا بعد اصلاح المحرك او عمل reset للمتحسس.
Din2 تربط مع متحسس الحرارة للجزء الميكانيكي والتي تقوم بمراقبة الحرارة وتوقف المحرك عن العمل
Din3 مفتاح التشغيل والاطفاء للمحرك حيث عند الضغط على المفتاح يعمل المحرك بشرط عدم امتلاء اسطوانات الهواء وعند الضغط عليها للمرة الثانية فانها تقوم بأيقاف المحرك يدويا.
Din4 تربط مع متحسس (pressure switch) حيث تسيطر على عمل المحرك عند الامتلاء او افراغ اسطوانات الهواء وتكون عملها تلقائيا
والحماية من ارتفاع حرارة الجزء الميكانيكي للضاغطة بالاضافة الى التشغيل الالي ( اوتوماتيكي ) للضاغطة عند امتلاء او نقص الضغط في اسطوانات الهواء فان المحرك يعمل تلقائيا عند الحاجة الى املاء الاسطوانات بالاضافة الى تشغيلها يديويا.
Din1 تربط مع متحسس فرط التيار ( over load) والتي تتحسس ارتفاع التيار على المحرك وبمجرد تجاوز التيار الحد المسموح تنطفأ الدائرة ولن تعمل الا بعد اصلاح المحرك او عمل reset للمتحسس.
Din2 تربط مع متحسس الحرارة للجزء الميكانيكي والتي تقوم بمراقبة الحرارة وتوقف المحرك عن العمل
Din3 مفتاح التشغيل والاطفاء للمحرك حيث عند الضغط على المفتاح يعمل المحرك بشرط عدم امتلاء اسطوانات الهواء وعند الضغط عليها للمرة الثانية فانها تقوم بأيقاف المحرك يدويا.
Din4 تربط مع متحسس (pressure switch) حيث تسيطر على عمل المحرك عند الامتلاء او افراغ اسطوانات الهواء وتكون عملها تلقائيا
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق